1 Million Lucky و Lady Million Lucky: أحدث العطور المميزة من  Paco Rabanne

احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لعطر Million، تم إطلاق موجدة جديد من العطور الذهبية وهي  1 Million Lucky  و Lady Million Lucky لإعادة تعريف الحظ. عطور جريئة واستثنائية، تمنحك القدرة على التخطيط لمستقبلك بشكل أفضل، أنت تعيش حياة واحدة فقط، لذلك يجب أن تمتلك الجرأة للاستمتاع بها كشخص  محظوظ على قيد الحياة!

مع Million Lucky ، فأنت تمتلك لمسة من الحظ يمكنك من تخطيط مستقبلك على نحو أفضل. الحياة مسابقة، وقد حان الوقت لتكون أنت الفائز المحظوظ بها! تمت ترقية الذهب الأيقوني في العبوة إلى البلاتين الذي يعتبر أندر المعادن النفيسة. عبوة لامعة، ومصقولة واستثنائية. أسطورة موسيقية معدنية من  Paco  Rabanne تحتوي على عطر Million الفاخر خفيفة برؤية مميزة. حقيقة مرحة: لقد تم استخدام 9 كيلوجرام من الذهب و 300 قيراط من الماس لتصميم فستان لفرانسواز هاردي، ما جعلها تمشي بصعوبة نظراً لثقل وزنه. عملية، أنيقة، استثنائية.

اندفاع مبهج يمسك الحواس، سيمنحك  عطر 1 Million Lucky شعورا رائعا مع أريج البرقوق الأخضر الآسر مع العطر الخشبي، والجذاب برائحة البندق الفاتنة. هذه العطور جميعها ستجعلك تحيا محظوظاً ومتحكماً أكثر بعالمك!

ويشكّل عطر Lady Million Lucky ثورة من عطر الورد الذي يفتح آفاقك ويجعل محيطك مليئاً بالإحساس النقي، باندفاع أريج التوت بمذاقه اللذيذ، ويعزز هذا العطر فتح آفاقك مع عطر خشب الصندل الرائع. ومع الكيمياء الحسية يولد الإدمان على الحظ.